Linux Mint

18.1 Serena (32-bit)

Ubuntu أسهل وأكثر أناقة وكمالا

3.4

10

148.2k

تقييم هذا التطبيق

Linux Mint هو نظام التشغيل الذي يعتمد فقط على توزيع Ubuntu and Debian الخاص ب Linux وهو مصمم ليكون أبسط وأسهل للاستعمال من هذين البرنامجين. لأنه يقوم على Ubuntu، فإن جميع البرامج المقدمة لتوزيع Canonical يعمل هو أيضا على Linux Mint.

واحدة من النقاط الرئيسية التي تبرر الحاجة إلى Linux Mint هو العدد الكبير من الترميزات، وبرامج التشغيل، والمصادر، والبرامج التي لم تكن مدرجة قبليا على Ubuntu، بسبب الرخصة المقيدة في بعض البلدان، التي تأتي الآن مدرجة من البداية على هذا التوزيع.

المزيد من المزايا التي يقدمها Linux Mint تشمل التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصا لإدارة مناطق مختلفة من النظام، مثل تثبيت البرنامج، تشغيل البرامج وتحديثات البرامج وتخصيص سطح المكتب.

الغياب الكامل للفيروسات أو برامج التجسس، والأمن الذي يقدمه Linux في العديد من الإصدارات التي تشمله، مثل Linux Mint، هي نقط أخرى لتأخذ في الاعتبار.

هذا الاصدار مجاني تماما ومفتوح المصدر، ويوصى به لكل من الاستخدام الشخصي المنزلي وللعمل أو رجال الأعمال.

يتم إضافة الوظائف والميزات الأخرى للواجهة بشكل دوري لتجربة حصرية عالية بشكل كبير. شكل ومظهر القوائم، وإدارة النوافذ، واستقلالية سطح المكتب، وحتى كتالوج البرامج المتاحة على حزمة المثبت، هي الأشياء التي تواصل جعل Linux Mint أكثر بكثير من مجرد بديل Ubuntu. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا تشعر بالثقة الكافية لإنشاء أو تحرير أقسام القرص الثابت، فإن Linux Mint يقدم أداة من شأنها أن تسمح بتثبيتها مباشرة من Windows.
الملاحظات

نسخة Cinnamon للحاسوب المكتبي

Uptodown X